كيف تعرفي إذا كان زوجك يخونك

الخيانة الزوجيه

لا توجد امرأه تريد ان تعتقد او تفكر بان زوجها يخونها

ولكن للاسف هذا الشعور والتفكير يحدث وهناك علامات واشارات تحتاجين أن تكوني على علم بها. لا نريد خلق أي خوف أو تشجيعك على الاعتقاد بأن زوجك يخونك ، ولكن إذا كان هناك امور تسبب الشكوك، فنحن نوضح ما هي هذه العلامات او الاشارات المؤكده على خيانة زوجك لك.


خصوصية الهاتف المحمول

إذا كان زوجك يخفي هاتفه عنك أو كان دائما يرسل رسائل نصية على الشاشة بشكل متعمد بعيدا عنك، رافضا مشاركة كلمات المرور في أي تقنية أو السوشل ميديا إذا طلبت منه ذلك، أو أنه يغلق الباب عندما يكون على الكمبيوتر، فقد حان الوقت للشك والتفكير حول السبب. لكل زوج او زوجة الحق في مستوى معين من الخصوصية، ولكن أن لا يكون هناك سبب مقنع ويظهر عصبيته بمجرد سؤالك عن كلمة المرور لهاتفه او مشاهدة برامج التواصل الاجتماعي الخاصة به فهنا يجب التوقف والتفكير لان هناك خطب ما يخفيه عنك.

يخبرك زوجك فجأه بان سوف يتاخر في العمل الليله

جميع الرجال الموظفين لديهم جدول زمني ثابت ومعروف واذا حدث اي تغير في ساعات العمل عن طريق المدير او جهة العمل فسوف يكون على علم بذلك قبل اسابيع او ايام وتكون الزوجة على علم بذلك عن طريق زوجها ولكن الخروج فجأه وبدون مقدمات بسبب العمل هذا امر يثير القلق والشك. خصوصا اذا كان الزوج يقاتل ويناضل من اجل اقناع زوجته بالموافقه على ذهابه للعمل وبسرعه فهذه ايضا احدى العلامات المهمه التي يجب على الزوجه الانتباه لها.

تغيير مفاجئ في الدافع للاتصال العاطفي أو الجسدي معك

في بعض الأحيان يكون التغيير المفاجئ في الدافع الجنسي أو الافتقار إلى الحميمية العاطفية ناتجًا عن الإجهاد أو حدث كبير في الحياة أو أخبار غير سارة أو انخفاض في الصحة العامه والنفسية أو عوامل أخرى في الحياة اليومية . ومع ذلك ، إذا كان يبدو أنه لا يوجد شيء من كل هذه الامور لدى زوجك ، ولا يرغب زوجك فجأة في الانخراط في العلاقة الحميمة العاطفية أو الجنسية معك ، فهناك سبب لذلك ومن المهم بالنسبة لك كزوجه أن تتعاملين مع هذا الامر بحذر وعناية دون احداث مشاكل مع زوجك ، ولكن هذا الامر يجب ان يأخذ بعين الاعتبار وبجدية والبحث عن السبب ، حيث أن هناك احتمالًا حقيقيًا ان يكون زوجك يحصل على هذا الاتصال والعاطفة من شخص آخر.


النظافة أو المظهر البدني لزوجك

إذا خرج زوجك من المنزل بشكل غريب في ملابس مختلفة وجميلة لم يتعود الخروج بها سابقا ثم عاد الى المنزل ، وكانت رائحة تلك الملابس مثل رائحة صابون جميل ليس لديك مثله في منزلك ، أو الروائح مثل العطور أو الكولونيا النسائية التي ليست لك ، أو بقع أحمر الشفاه أو علامات العض التي لم تكن بسببك انت ، او ممتلكات جديدة باهظة الثمن لم تشتريها له أو تعلمي عن شرائها ، وينزعج من سؤالك عنها ويغضب (وهذا امرا ليس طبيعيًا) … حان الوقت لفتح عينيك والبدء في البحث عن ذلك.

رد بسيط ومقنع لسؤالك

إذا سألتي زوجك عن مكان وجوده أو ماذا فعل عندما ذهب للخارج وغضب فجأه من سؤالك ودافع بكل شراسه بالاجابة … هذه ايضا احدى العلامات او الاشارات التي يخفيها الزوج بصدره عن زوجته. اذا لا يوجد سبب للغضب أو الدفاع في لغة الجسد أو بلهجة مغتضبة عندما يسأل ببساطة “أين أنت؟” أو “ما الذي فعلته بالخارج.

 ** إخلاء المسؤولية: إذا كان زوجك يظهر أيًا من هذه العلامات ، فيرجى ملاحظة أننا لا نقول إن لديهم بالتأكيد علاقة غرامية او وخيانة زوجية . ومع ذلك ، ما نقوله هو أن هذه هي علامات ودلالات واضحة يجب ان تاخذ بعين الاعتبار لانها كانت من الاسباب التي ذكرتها بعض الزوجات المطلقات سابقا خلال حياتهم الزوجية.

إليك 6 أسئلة تحتاجين إلى طرحها على نفسك بينما تفكرين في هذه العلامات والدلالات التي ذكرناها سابقا:

1. أثناء قراءة هذه المدونة ، هل أعطاني أي من هذه العلامات والاشارات شعورًا بالاثاره والخوف؟

2. هل نحن منفصلين عاطفيا و / أو جسديا في الأشهر القليلة ولم اعطي زوجي حقه؟

3. هل جعلنا لزواجنا أولوية في حياتنا قبل كل شيء؟

4. هل هناك أي سلوكيات أظهرها زوجي أنني كنت أتجاهله من جميع النواحي سابقا؟

6. هل أظهر زوجي أي علامات على شعوره بالوحدة أو الانفصال ؟

وسوم : / /

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *