9 نصائح سريعة لشراء مصعد درج للمنزل

مصعد درج

توفر مصاعد الدرج الكهربائية أكثر من مجرد وسيلة للانتقال من الطابق السفلي من المنزل إلى الطابق العلوي – فهي تمثل أيضًا الحركة والاستقلالية لجيل الشيخوخة.

مع مرور الوقت ، من الطبيعي أن نجد بعض الأنشطة اليومية ، مثل صعود  السلالم ، تصبح أكثر صعوبة. بالنسبة لشخص يعاني من محدودية الحركة بسبب الإصابة أو الإعاقة أو الأمراض المزمنة مثل التهاب المفاصل والذبحة الصدرية ، فإن تركيب سلم الدرج هو حل منطقي منخفض التكلفة.

ومع التكنولوجيا المتقدمة اليوم ، يمكن تزويد كل منزل تقريبًا بمصعد سلم الكتروني ، حتى لو كان به درج منحني. قبل المضي قدمًا وشراء مصعد الدرج الخاص بك ، تأكد من استخدام شركة مهنية ومعتمدة لديها خبرة في هذا المجال.

إليك دليل شراء سريع وسهل لمصعد الدرج:

– إذا لم تكن متأكدًا من نوع مصعد الدرج المناسب لمنزلك ، فاحصل على بعض النصائح المستقلة من قسم العلاج المهني في خدماتك الاجتماعية المحلية.

– اطرح أسئلة حول النماذج التي تبيعها الشركة.

– قراءة منشورات وكتيبات المبيعات ، ومعرفة العلامات التجارية المختلفة لمصاعد السلالم والنماذج المتاحة.

– احصل على عدة عروض أسعار من شركات مختلفة ، ولكن تأكد من أنها لنفس الطرازات أو “أعجب بها” قبل مقارنة الأسعار.

– تأكد من أن عرض الأسعار يغطي العرض والتركيب في مصعد الدرج.

– إذا كان لديك درج منحني ، فاطلب من الشركة تقييم درجك وإعطائك عرض أسعار مخصصًا.

– قارن أيضا خدمة ما بعد البيع. ماذا يحدث إذا تعطل مصعد الدرج الخاص بك؟ هل أنت مغطى للإصلاحات والصيانة أم هل عليك دفع مبلغ إضافي مقابل عقد الخدمة؟

– إذا كنت تفكر في الشراء من جهة غير مصنّعة ، فتأكد من أن الشركة مورد معتمد ، وإلا فقد لا تتمكن من الحصول على قطع غيار.

– ولا تشترِ مصعدًا أبدًا من شخص يحاول إجبارك على الشراء  أو يدفعك على درج سلالم من نوع  معين.غالبا ما  يُدفع لمندوبي المبيعات مقابل الصفقات المقفلة وغالباً ما يقومون بخصم السعر بشكل كبير لتأمين عملية البيع – ولكن النموذج الذي يرغبون في شرائه قد لا يكون مناسبًا لك.

ستجد أن تركيب مصعد درج يمنحك الوصول إلى منزلك بالكامل بسهولة وراحة . كما أنها أكثر فعالية من حيث التكلفة عند مقارنتها بتكلفة تحويل منزلك الحالي  أو يضطر إلى الانتقال إلى سكن من طابق واحد.

وسوم : /

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *